8 طرق للتعرف على بنت جميلة و حلوة وتجدبها إليك بسهولة

09-05-2019 - 14:44

حتى لا تفقد الفتاة التي تُعجبك والتي تريد التعارف معها ولكي لا تتركها تضيع من بين يديك بسهولة ، سأقدم لك 8 طرق للتعرف على البنت التي تعجبك و تجدبها إليك بسهولة ما عليك سوى تطبيقها بالحرف الواحد .

في أغلب الأحيان يتصرف الرجل بطريقة غريبة كالأحمق حين يُعجب ببنت جميلة و جدابة، فلا يعرف كيف يلفت انتباهها ويجذبها إليه لتبادله نفس الإعجاب والحب، فتجده في غالب الأحيان يتصرف بلا مبالاة وأحياناً أخرى بشغف كثير مبالغ فيه لينتهي به الأمر بفقدان هاته البنت التي أعجبته، لمادا ؟ لأنه تصرف وفقاً لطبيعته هو ولم يُحاول بذل أي جهد ليتعرف إلى على خباياها ويكتشف عالمها الخاص الأنثوي، التعرف على فتاة جميلة ليس في إظهار مدى حبك وشغفك بها، بل في إظهار شخصيتك والمزايا التي تتميز بها، فالحب وحده والتعبير الشفوي  لا يكفي يا حبيبي القاريء، إدن وحتى لا تفقد البنت التي أعجبتك وتتركها تضيع من بين يديك بسهولة، في هدا المقال سأخبرك بالوصفة السحرية لكي تجدب إليك أي بنت بسهولة و تغرم بك ما عليك سوى قراءة المقال بأكمله و تطبيقه.

1اهتم بنفسك ومظهرك -الشكلي

 

إن أغلب البنات الجميلات يُعجبن بالرجل المنمق أي الرجل صاحب المظهر الأنيق ، لذا يجب عليك أن تهتم بنظافتك جيداً وتلبس ثيابا نقية و جدابة وتعطي لنفسك الكثير من الوقت يومياً لكي تمشط شعرك و تحلق ذقنك بشكل جداب ،كدلك لا  تنسى غسل أسنانك بشكل دوري وتقليم أظافرك، باختصار اهتم بأدق التفاصيل، فالفتيات الحلوه تعطين اهتماماً كبيرا للتفاصيل بشكل قد يُفاجئك حبيبي ، إدن لا بد أن تهتم بلياقتك البدنية فلا أحد يحب شخص بكرش متهدل وسمين أو كتل دُهنية ! صحيح أن الحب الجميل لا يهتم بالمظهر قدر اهتمامه بالشخصية ذاتها، لكن تذكر يا حبيبي القاريء أن البنت الجميلة لا تعرفك بعد فكيف ستلتفت لك ولشخصيتك إن كنت لا تلتفت أنت لنفسك هل فهمت ما أقصد!

2لا تُشعرها أنها محور -حياتك وأنها هي الكل في الكل!

 

على عكس ما يعتقد أغلب الشباب، فإن أغلب الفتيات الحلوات يهربن من الاهتمام المبالغ فيه لأنك بهذه الطريقة تُشعرها أنها مقيدة، يجب أن تحظى بحياتك واهتماماتك الخاصة، لهدا يجب أن لا  تتخلى أبداً عن أصدقائك أو عملك في سبيلها، لأنها ستراك شخص سطحي وتافه ويمكن أن يتخلى عنها في أي لحظة كما تخليت عن أهم الأشخاص والأشياء في حياتك هده نقطة مهمة،و لكن لا يجب أن تُهملها فقط أشعرها أنها موجودة في حياتك الخاصة وفي اهتماماتك لكن بشكل متوسط حتى لا تشعر أنها مُلاحقة أو أنها ستفقد كل شيء في حياتها إن فكرت في الارتباط بك وتكون مسئولة عنك أنت فقط!

3- تعرف على شخصيتها الخاصة

 

لا تحاول أبداً صرف اهتمامك بالكامل على مدى جمالها وروعتها فقط، فتنصب تعليقاتك وإطراءاتك في هذا الجانب بشكل مبالغ فيه، بهذه الطريقة أنت توصل لها رسالة واحدة وهي أنك لا تراها أكثر من وسيلة للمتعة والرغبة الجنسية ! ولم تنضج بعد لترى منها أبعد من جسدها وكأنها كائن للمتعة فقط، يجب ألا تتوقع أبداً أن تبادلك أي مشاعر بسهولة، بل على العكس توقع منها أن تتجنبك ، حاول أن تتعرف عليها وعلى اهتماماتها ومشاعرها، تعرف على ما تُحب وما تكره، كيف تفكر وأكثر شيء يجذبها، طموحاتها وحياتها المستقبلية، فإن هذه الأشياء ستقربك منها أكثر بكثير من إطرائك على جسدها ورغبتك الجنسية!

4- ادعمها دائماً في أي مكان وزمان

 

إذا أردت أن تُحبك أي فتاة حلوة جميلة فأشعرها بالأمان والحب الجميل وانك ستكون بجانبها دائما مهما حدث، ادعمها في قراراتها الشخصية وأرها أنها تستطيع أن تثق بك وتعتمد عليك، كن أول شخص يخطر ببالها إذا شعرت بالضيق والملل ، أو حينما يأتيها خبر مُفرح وتبحث عن شخص يُشاركها فرحتها، تواجد معها  دائماً وشاركها في كل لحظات حياتها مهما كانت.

  5- أرها كم أنت شخص جداب مميز

 

أسعى دائما لإبهارها لكن دون مبالغه فيه، أرها مدى ثقافتك واطلاعك ومدى نُبلك وكرم أخلاقك ، باختصار أرها ما يميز شخصيتك، لكن احذر أن تُغير شخصيتك أو تحاول اختلاق بعض الصفات في نفسك حتى تُبهرها وتجذبها بها أو تكدب عليها، فبهده الصفات وإن جذبتها بشكل مؤقت فتأكد أنها ستكرهك  وتبتعد عنك بسرعة بمجرد اكتشاف الحقيقة الخادعة، كيف لها أن تثق بشخص مزيف وكادب!

6- لا تكن كالكتاب المفتوح

 

إن القليل من الغموض سيفيدك جداً في هذه الحالة، احرص على أن تكتشف منك كل جديد دائماً لتظل مهتمة بك، لا تكن لها ككتاب سهل القراءة وإلا ستمل منك بسرعة، احتفظ دائماً ببعض التشويق في علاقتكما لتظلا بعيداً عن الروتين القاتل الممل.

7- لا تُصرح بمشاعرك الجياشة في الوقت الخاطئ أبداً

 

إن أسوء ما قد تفعله هو أن تُخبرها بمشاعرك تجاهها دون أن تتأكد إن كانت معجبة بك أم لا فتدمر كل ما فعلته في غضون ثواني، إن كانت تعتبر مجرد صديق فيجب عليك التأكد أنك ستخسرها تماماً حتى وإن لم تتجنبك سيظل هناك حاجزاً بينكما ، حاول مرارا أن تترجم كلماتها حركاتها مدى ارتياحها لكلامك، لمح لها عن مدى إعجابك بها وانتظر لترى رد فعلها، إن لم تشعر أنها مُعجبة بك أيضاً فربما لم يحن الوقت بعد فيجب عليك التمهل !

8- كن جادا في علاقتك معها

 

أخيراً يجب أن تكون العلاقة مع البنت الجميلة الحلوة جدية لا تحتمل الشك، لا تقترب منها أو تلمسها إن كنت غير متأكد من مدى اهتمامك بها، فإن أسوء ما قد تفعله هو أن تقترب منها وتجذبها إليك ثم تكتشف فجأة أنك فقدت اهتمامك بها فتتركها وترحل بدون سابق إندار! إن كنت من هؤلاء المترددين فوفر جهدك وطاقتك ولا تتلاعب بمشاعر الآخرين ، قلوب الفتيات الجميلات الحلوات  ليست دمى تلعب بها وقتما أردت وتُلقها وترحل عنها عندما تمل، باختصار كن رجل لا فتى!

الكاتب: مريم الشرادي

مقالات مشابهة






كل الحقوق محفوظة 2018 Zawajii.com

سياسة الخصوصية - اتصل بنا